سياسة الإرجاع والاستبدال لشركة Slipstop

في سليب ستوب، نتفهم أن المشتريات قد لا تلبي التوقعات أحيانًا، سواءً بسبب خطأ في المقاس أو تغيير في التفضيلات. نلتزم بضمان سلاسة وسهولة عملية الإرجاع.

لبدء عملية الإرجاع، يرجى ملء نموذج طلب الإرجاع أدناه.

سياسة العائدات

  • يمكن إرجاع المنتجات خلال 14 يومًا من الاستلام لاسترداد المبلغ بالكامل أو الحصول على رصيد في المتجر، باستثناء رسوم الإرجاع ورسوم الشحن المعمول بها.
  • سيتم خصم رسوم إرجاع قدرها ٢٠ درهمًا إماراتيًا من المبلغ المسترد. جميع تكاليف شحن الإرجاع تقع على عاتق العميل.
  • يتم قبول الإرجاعات الجزئية. على سبيل المثال، إذا لم يكن أحد عناصر المجموعة مناسبًا، فسيتم إرجاعه فقط.
  • يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في حالتها الأصلية، غير مستخدمة ، مع العلامات والتغليف وملصقات النظافة (حيثما ينطبق ذلك)، والملحقات سليمة.
  • سيتم فحص العناصر المرتجعة عند استلامها قبل معالجة استرداد الأموال.
  • تحتفظ Slipstop بالحق في رفض الإرجاع وإعادة العناصر إلى العميل على نفقته الخاصة إذا وجد أنها مستخدمة أو مهترئة أو مغسولة أو معطرة أو تالفة أو بدون علامات.

التبادلات

  • لا يقدم Slipstop تبادلات مباشرة.
  • لطلب مقاس أو لون مختلف، يجب على العملاء طلب استرداد المبلغ عبر نموذج طلب الإرجاع أدناه، ثم تقديم طلب جديد للمنتج المطلوب. هذا يضمن أسرع طريقة لاستلام المنتج المطلوب.

العناصر المعيبة أو التالفة

إذا وصل العنصر تالفًا أو معيبًا:

  • قم بتقديم نموذج الإرجاع وأرفق صورة واضحة للمشكلة.
  • بمجرد الموافقة، سوف يقوم Slipstop باستبدال العنصر مجانًا وإرساله في أقرب وقت ممكن.

رفض التسليمات وإعادتها إلى المرسل

في حالة رفض التسليم أو إرجاع الطرد إلى Slipstop دون طلب إرجاع رسمي، سيتم خصم المبلغ التالي من
الاسترداد:

  • جميع رسوم الشحن
  • رسوم الإرجاع 20 درهمًا إماراتيًا
  • أي رسوم أو ضرائب سارية

معالجة استرداد الأموال

  • يتم عادةً معالجة عمليات استرداد الأموال خلال 15 يوم عمل بعد استلام العناصر المرتجعة.
  • اعتمادًا على موفر الدفع، قد يستغرق ظهور الأموال في حساب العميل ما يصل إلى 15 يوم عمل إضافي.
  • سيتم إصدار المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية (على سبيل المثال، بطاقة الائتمان، Apple Pay).
  • رسوم الشحن والمعالجة والإرجاع غير قابلة للاسترداد .

ملاحظات إضافية

  • ننصح العملاء بالاحتفاظ بإثبات شحنة الإرجاع (على سبيل المثال رقم التتبع) حتى تتم معالجة عملية استرداد الأموال.
  • يجب أن تصل المرتجعات إلى Slipstop خلال فترة 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
  • لأي مساعدة إضافية، يرجى الاتصال بـinfo@slipstop.ae